Chào các bạn! Truyen4U chính thức đã quay trở lại rồi đây!^^. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền Truyen4U.Com này nhé! Mãi yêu... ♥

البارت الأول

نبدأ احداث روايتنا
___________________
قبل تقريبا١٥ سنه كان الجد يوسف عنده شركه وحده ومدير أعماله جديع
جديع:يامصلح
مصلح:هلا (مصلح كان يشتغل معهم)
جديع:أنا بشاورك بشور وقوا وشرايكم
مصلح:أتكلم هاذاني اسمعك
جديع:أنا أعرف الصغيره والكبيره عن الشركه فاوشرايك ناخذ الحلال وأنهرب لن والله دبل كبدي يوسف بس يتشرط كاني واحد من ورعانه
مصلح:بس ياجديع هو يوثق فيك وانت وهو أصحاب من وانكم ورعان
جديع:أقول وش الكلام الفاضي ذا تجي معي ولا لا
مصلح:لاوالله ماني جاي معك أخسر خوي عشان فلوس وهو وثق فينا يا جديع لاتنس ان هو اللي شغلك عنده
جديع:أقول فارق عن وجها وبكره ذي الشركه بتكون بأسمي أنا
مصلح:الله يهديك وراح مايدرون وش كان مستنينهم
قبل يبدأ جديع الخطه يوسف سوا أجتماع جمع كل الي بالشركه
يوسف:أنا جمعتكم هنا عشان بوريكم حاجه وبشاوركم فيها هو الامانه مقاطع صوتي الحين أشغله
شغل المقطع الصوتي حق جديع و مصلح
جديع كان خايف وفعلا زاد خوفه لمن سمع المقطع الصوتي
يوسف:ها وشرايكم بلي وثقه فيه وسلمته كل شي كان متوقع انه ياخذ الشركه
مصلح:والله يتعلم يوسف أنا قلتله وانت اسمع كل شي بأذنك أنا والله مالي شغل
يوسف:ادري ادري أنت مالك شغل بس الي له شغل اشوفه ساكت ولا اتكلم من الان لاأعرفك ولا تعرفني وانت مطرود من الشركه
جديع:يايوسف والعشرة الي بينما والله ماكان قصدي بس كنت بشوف رده فعل مصلح
يوسف :والله اباكى تنسى العشره الي بينا والبيت هذه هديه الي أنت عايش فيه واذا اعيالك جابو لك أحفاد يسكنون فيه لن ماح يكونون لهم بيت ان أنت راتبك مي كيف مصاريف البيت والحين ابيك تذلف عن وجهي وماباك تعرف واحد اسمه يوسف فاهم ماثل أنت كنت بتخوني والله حتناء اقدر اطرتك بلا براء
طلع جديع مشهور و حزين على نفسه الحين من وين بدبر له شغل
جديع :بحلها ربك
__________________
حاليا عند ال صارم
الجد جديع:ياشيمه
الجدة شيمه:هلا
الجد جديع:قولي الحريم يجهزون اغراضهم بطلع للمزرعه
الجده شيمه:ابشر
راحت الجده عند الحريم وبلغتهم وقام يحهزون الاغراض والبنات راحو يجهزون اغراضهم
ديم :بنات ناخذ فسانين
ريم:خوذي أكيد جدي يسويه عزيمه وانتي اتعرفين جدي لازم بالمزرعة يسويه عزيمه
ديم:تمام أخذت اربعه فساتين وخمسه شياكه وثلاثه بجايم و أثنين روب روز لمن يشتغلون
وعد:هي هي وين رايحه لذيذ كلها حشاء اول مره تطلعين
ديم ماردت عليها وطنشتها
وريم أخذت ثلاثه شياكه واربعه فساتين وبجامه وحده واحد روب روز
ورغد ثلاث فساتين وبجامه وحده وثلاث شياكه
اما وعد و غدير اخذو نفس الملابس اربع فساتين وخمسه شياكه واربع بجامات قصيره
رغد:غدير خير آش ذي الملابس البجايم قصير والفساتين فاصخه ولا الشياكه كلها عريان خير والله لوتشوفك جده بتذبحك انتي تمشين وتقلدين وعد ترا والله ماح تنفعك
غدير:أقول حدك الا وعودي مرض عليها
رغد:يع الله لايبتلينا ومشت والبنات لحقوها
________
بالحوش كان الكل مجتمع والبنات جو معهم ماعاد شجاع ماكان موجود
الجد:هلا والله بحفيداتي شخباركم
البنات:الحمدلله
ديم:أنت ياجد شخباركم
الجد: الحمدلله بخير ترا يكره الصبح بتمشي
الا يدخل شجاع :سلام عليكم
الجد:وعليكم السلام هلا والله بحفيدي
شجاع:هلا جدي
الجد:علامك وشفيك
شجاع:لابسه مصدع من الدوران بروح انام ديم جيبيلي بندول ومويا وناديلي صقر معك
ديم :آبشر راحت نادت صقر راح لشجاع معرفته
شجاع:هلا والله شخبارك
صقر جاء حب راس شجاع:الحمد الله أنت ثهبالك (لهجت ورعان لاتنقدون)
شجاع: الحمدلله
جت ديم عطته الماء والبندول وراحت وشجاع راح أخذله دش ولبس شورت بدون فنيله وراح نام
___________________
عند ال كلثم
بالمجلس الجد قاعد حوالين أحفاده
الجدة مريم:والله على هالاجواء يحتاج لناء طلعه للمزرعه
الجد يوسف:أي والله أنك صادقة
نواف:أي والله ياجد طالبينك اطلعناء للمزرعه
الهنوف: اي والله ياجدي نبي نطلع
الجد:أبشرو بس أنتم قومو لمو أغراضكم وفكره الصبح تمشي
راحو يجهزون أغراضهم
عند البنات
الهنوف:بنات وش ناخذ معنا
حنين :والله شكلي يباخذ الي بالاخزانه كله
أريام:خوذو الي تاخذونه أهم شي ناخذ ملابس
ورتبو شنطهم ونامو
_______
عند عبدالرحيم و اميره
دخل الغرفه لقاها قاعدة تالعب مع توق
عبدالرحيم:ترا بكره الصبح بروح المزرعه
اميره:تمام خليني أقوم آجهز شنطي و شنطك
راحه جهزت ملابسهم
عبدالرحيم:ترا توق نامت أنا بروح آخذ دش
راحت آميره طلعتله شورت آسود و بلوزه كحليه
طلع عبدالرحيم من الحمام راح آخذ ملابسه ولبس الشورت الا البلوزه
راحت آميره اطلع لها شورت و بلوزه قصيره و راحت تتروش
خلصت من الشور وراحت البيت ملابسها ومشطه شعرها خلته فاتح وحطه ميكب خفيف ورشه عطرها الانثوي وراحت عند عبدالرحيم وانسدحت جمبه قرب منها وسحبها لصدره ويدفن وجهه في عنقها
وراح لثغرها يكمل عليه بادلته وحط وجهه في صدرعا ونام وهي قاعدة تالعب آبشعره لين مانامت
________
الصبح قام كل آهل البيت متوجهين للمزرعه وقسمو السيارات
سياره تميم فيها البنات كلهم و فارس
سياره سعود فيها الامهات كلهم
وسيارة شجاع فيها الآباء
والعيال مع نواف
___________
بعد ماوصلوء المزرعه أنزلو كلهم من السيارات ورتبو أغراضهم ورقدو لنهم ووصلو على الظهر عشان الجد بسوي عشاء
_______
عقل ماقامو كلهم بتجهزون
عند البنات
نوف:ياأريام تعالي سويلي شعري
أريام:ياله دحين اجي
جت أريام وسوتلها شعرها وقاعده تكمل مكياجها
دخلت الهنوف عليهم وهي لابسه فستان أحمر مخصر وعاري الكتوف وتحت الركبه
أريام:بناااات لوني رجال والله لتزوجها ماشاءالله تهبلين
نوف:ماشاءالله طالعه قمر تهبلين
حنين :بسم الله ماشاءالله عليك قمر تفتف
الخوف:هي خلاص مدري سأقول أحرجتوني
أنزلو تحت البنات وسلمو وبدأت فقره الرقص لحفيدات الجد يوسف قام كلهم يرقصون والي أخذت الانظار الهنوف والحريم يرددون ماشاءالله تبارك الرحمن والي تقول باخذها لولدي والي تقول لحفيدي ومن ذكاء الكلام وحده من الحريم قالت :ويع ويع ليش منبهرين من جمالها تراه كله عمليات تجميل والا هي خشتها الحقيقيه كأنها أنعجه وكل الانظار جت على الهنوف قالت:والله ياعمه ماح آرد عليك لنك كبيره بالعمر والله يعطيك العافيه على الكلام الي قلتيه وقالت الجده :حياكم على العشاء وراحوا تعشو الحريم وكملو سهرتهم وكذلك عند الرياجيل تعشو وكملو سهرتهم
____________
عند ال صارم
الجد جديع:يعيالي أنا بروح مشوار صغير واجي
وراح الجد واوصل المكان اللي يبيه ويدق الباب ويطلعله العامل
الجد:راعي المكان موجود
العامل:ايه وشبغيت
الجد:نادي لي
العامل:اقوله مين
الجد:قوله جديع محمد آل صارم
العامل تمام وراح ناداه وطلع الشخص الي يبيه الجد جديع وفجاءة يطلع........

مين تتوقعون الشخص
اتمنى عجبكم البارت كانت معكم
الكتابه:شيهانه الحربي

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen4U.Com